اهلا وسهلا في منتديات آل أبو عبيدة


اهلا وسهلا في منتديات آل أبو عبيدة في الأراضي الفلسطينية وأراضي الشتات
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  اصابة اللاعب ابيدال بمرض السرطان اللهم عافينا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بنت ابوها
مشرفة
مشرفة
avatar

الجنس انثى
عدد المساهمات 816
العمر 26
بلدي فلسطين الحبيبه
العمل/الترفيه طالبه

مُساهمةموضوع: اصابة اللاعب ابيدال بمرض السرطان اللهم عافينا    السبت مارس 19, 2011 2:57 am

اصابة ابيدال بمرض السرطان


في اخر الاخبار التي تناقلتها وسائل الاعلام الرياضية عن اصابة اللاعب البرشلوني المسلم "اريك ابيدال " بمرض السرطان حيث كانت هذة اخبار سيئة الى الفريق الكتلوني والى كل محبية بالعالم الكروي حيث ان اللاعب سيقوم بعملية سريعة من اجل الشفاء من هذا المرض الخبيث يوم الجمعة القادمة ...




حيث ان مرض اللاعب " ابيدال قد اصيب به بعض اللاعبين المتواجدين سابقا بالليغا الاسبانية وتمكنوا من الشفاء من هذا المرض ومنهم لاعب فرانشسكو خوسية مولينا لاعب فالنسيا عام 2002 حيث قام اللاعب بالعلاج الكيمائي وعاد الى الملاعب بعد ثلاثة اشهر من العلاج . والتجربة الاكثر اندهاشا وهو اصابة لاعب تينريفي مرتين بهذا المرض واستطاع من التغلب علية عام 2005 في اغسطس وعام 2007 حيث غاب عن الملاعب لمدة شهرين ورجع مع الفريق وشفى من المرض وهو بعمر 34 سنة ...


إضطراب في عالم الرياضة للتعاون مع أبيدال




في لفتة رائعة من العديد من لاعبي العالم ، أبدى العديد من اللاعبين دعمهم الكامل للنجم الفرنسي المسلم والذي أصيب بورم في الكبد ، وسوف يجري اللاعب العملية يوم الجمعة المقبل وبكل تأكيد سوف يغيب حتى نهاية الموسم الحالي .





بلال أبيدال ليس وحيداً في حربه ضد سرطان الكبد والذي تم تشخيصه ، بل عائلته وأصدقائه وزملائه في غرفة ملابس برشلونه ، وليس ذلك فحسب ، بل العديد من اللاعبين قدموا دعمهم الكامل للاعب الفرنسي المسلم .
زميل أبيدال في برشلونه " أندريس أنييستا " ، كتب على الشبكة الإجتماعية " تويتر " : "أود أن أظهر حبي ومساندتي لآبيدال ، وأتمنى أن يسير كل شيء على ما يرام ، وهو يستحق الشفاء بأقرب وقت ممكن" ، اما رئيس النادي ساندرو روسيل فقال : "نحن جميعاً معك ، كُنت قوياً ويمكنك إجتياز ذلك بكل تأكيد" .
أما زميله في برشلونه كارليس بويول فقال : "كل الحب في العالم لآبي" ، وقال بيكيه : "أنت سوبر مان وأنت قوي جداً ، ونحن معك أبيدال" ، أما أدريانو فقال : "نتمنى لك الشفاء ، وأنت قوي جداً" ، أما لابورتا رئيس برشلونه السابق : "الشجاعة والقوة ، نحن جميعاً معك" .
أما لويس إنريكه فكتب : "هذه أخبار غير سارة أبداً" ، وأضاف : "إنني أشجع آبي ، وفي مثل هذه الآوقات العصيبة ، لا وجود للتنافس" ، أما كاكا لاعب ريال مدريد فقال : "هذا خبر أكثر من محزن عن أبيدال ، دعونا نصلي من أجله ، وليبارك الله لك" ، وأضاف كريستيانو رونالدو : "آمل أن تسير الآمور بشكل جيد وأن تعود قريباً" ، أما سيسك : "أبيدال لاعب قوي جداً ، وهذه أخبار سيئة لكرة القدم" ، أما فان بيرسي : "أتمنى الشفاء العاجل لآبيدال وأتمنى كل التوفيق له" ، أما الإسباني خافيير تشيكا فقال "أنت تملك القوة ، وأريد أن أعانقك" .
من جهته ، قال لويس فيليبي لاعب أتلتكو مدريد : "أبيدال ظاهرة داخل وخارج الميدان ، ولا شك أنه سوف يتغلب على المرض" ، أما أندريس بالوب حارس إشبيلية فقال : "أبيدال أتمنى لك الشفاء" ، أما مارك كروساس لاعب برشلونه السابق فقال : "لا زلت مصدوماُ ، ولكن أبيدال سوف يبقى قويأ ، وليس لدي شك في أنه سيتعافى قريباً" ، أما الظاهرة البرازيلية رونالدو فقال : "أنا حزين جداً ، وأتمنى له الشفاء العاجل" ، أما فورلان مهاجم أتلتكو مدريد فقال : "أتمنى أن يعود أبيدال لعائلته معافى ، وأتمنى أن يسير كل شيء على ما يرام" ، أما دي خيا حارس أتلتكو مدريد فقال : "نحن نشجع أبيدال ونتمى له ولميكي ريكي لاعب بيتيس بالشفاء ، فهم إثنين من الرياضيين الكبار" ، أما روسي مهاجم فياريال وريو فردينادند لاعب المان يونايتد فقالا : "تفكيرنا معك يا أبيدال" .



اللهم عافينا ادعولو يا جماعة الخير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عنيدة وعنادي عاجبني
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

الجنس انثى
عدد المساهمات 61
العمر 28
العمل/الترفيه طالبه

مُساهمةموضوع: رد: اصابة اللاعب ابيدال بمرض السرطان اللهم عافينا    الجمعة مارس 25, 2011 3:59 am

يعطيك العافيه وتسلمي ..


دمتي بوود.,,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اصابة اللاعب ابيدال بمرض السرطان اللهم عافينا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اهلا وسهلا في منتديات آل أبو عبيدة  :: ..::: ღ♥ღ استيديو الرياضة ღ♥ღ :::.. :: ..::: ღ♥ღ الرياضة العربية والعالمية ღ♥ღ :::..-
انتقل الى: